بلاك بيري للشركات: عودة طفل؟

معظم زملائي شطب بلاك بيري 10 إطلاق قليلا جدا، في وقت متأخر جدا، وتخلص إلى أن الشركة لديها قدم واحدة في القبر والأخرى قريبة خطرة من شريط زلق من الصابون. سوف تأخذ وجهة نظر مناقضة.

أبل؛ رد فعل تويتر لإطلاق أبل؛ الهواتف الذكية؛ يدا بيد مع اي فون 7، أبل ووتش جديدة، و إيربودس؛ التنقل؛ في وقت متأخر فون 7 شائعات تشير إلى مقاومة للماء وخمسة خيارات الألوان؛ الأمن؛ الروبوت لوكسكرين الالتفافية: بقع جوجل عيب على هواتف نيكسوس 5X

بغض النظر عن عدد أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية هناك في العالم، بلاك بيري لا يزال لديه حصتها في السوق. أكثر إلى نقطة وكما يلاحظ سبان إيانس

خذ 2009، حيث كان بلاك بيري 20 في المئة من حصة سوق الهواتف الذكية. وكان ذلك على قوة بيع 35 مليون جهاز. في الوقت الحاضر كم حصة السوق سوف 35 مليون تحصل؟ حوالي 5 في المئة من السوق. مبيعات وحدة مماثلة، ولكن تصور مختلف إلى حد كبير من الأداء.

أذهب خطوة أبعد. في حين قد يكون هناك تركيز الاهتمام على فكرة “جلب الجهاز الخاص بك” (بيود) في المؤسسة، وأرى الكثير من أنواع الشركات توطين بب بهم. أنها قد تستخدم أيضا جهاز اي فون أو الروبوت لكنها غالبا ما تبقى مربوطة (كذا) لبب بهم. تماما كيف يجري هذا اليوم هو سؤال مفتوح.

مرة أخرى في أكتوبر 2011، ذكرت جيسون هاينر أن البحوث تشير إلى حصة شركة بي بي في السوق في الشركات مع أكثر من 10،000 موظف من المرجح أن تنخفض من 52 في المئة إلى 36 في المئة خلال عام 2012. لم أر أي أرقام محدثة ولكن حتى لو حصة انخفض إلى القول 25 في المئة، وهذا لا يزال سوقا صحية. إضافة في الواقع بب هو الآن جهاز الملحد مع أحدث إصدار من منصة خدمات المشاريع الخاصة بك وتبدأ في تصور نتائج مختلفة. لكل بيدرو هيرنانديز

يتميز بيس 10 بمجموعة قوية نوعا ما من عناصر التحكم لأجهزة غير بلاكبيري، وليس عد هاتف ويندوز.

في حالة أجهزة يوس مثل إفون و إيباد، بيس 10 يسمح للمسؤولين لتعطيل الخدمات السحابية، تتطلب كلمات مرور قوية، وفرض التشفير على النسخ الاحتياطي للبيانات. يمكن للمنظمات أن تختار حتى إسكات سيري، وهو إجراء أخذته شركة آي بي إم في العام الماضي على مخاوف تتعلق بالخصوصية والبيانات. وقال كل شيء، يمكن للمسؤولين ممارسة مستوى معين من السيطرة على معظم وظائف دائرة الرقابة الداخلية، بما في ذلك وظائف الكاميرا والفيديو، وشهادات الأمن، والخدمات السحابية، والاتصال بالشبكة، وشراء التطبيق، ووسائل الاعلام الاجتماعية.

دعم نظام التشغيل أندرويد المحمول من غوغل محدود في المقارنة. بيس 10 تمكن المسؤولين لفرض سياسات كلمة المرور، إخفاء التطبيق الكاميرا الافتراضية، وتشفير التخزين الداخلية. كما أنها تدعم توشدون، البرنامج الذي يوفر خدمات المزامنة إكسهانج على الروبوت.

على واجهة الرسائل، ويدعم البرنامج أكتيفسينك غاتيبينغ لتمكين الوصول إلى ميكروسوفت إكسهانج سيرفر 2010 على كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.

حسنا، حتى بب ليست هناك تماما، ومع المنافسين إدارة الجهاز ظهرت اليسار واليمين، عليك أن تسأل ما إذا كانت البرامج والخدمات بب شغل شغل ما يكفي لإنقاذ اليوم. لاري ديغنان يعتقد؛ لأنه يأتي إلى تسييل منصة؛ التي قرأت التسعير ولكن أنا لست مقتنعا.

المؤسسة لديها الكثير من الخبرة مع بب وخاصة نموذج أمنها التي تكنولوجيا المعلومات وعادة ما تكون مريحة. وكما هو الحال مع خيارات التكنولوجيا الأخرى، لا تعطى تكنولوجيا المعلومات لاتخاذ ما تراه مخاطر غير ضرورية. حتى في عالم بيود، إذا كان بب يمكن أن تستمر في إقناع تكنولوجيا المعلومات أنه خيار آمن ثم لديه لقطة لائقة في تعزيز ثرواته المتخلفة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى طرح المواد حالة مقنعة في أسرع وقت ممكن.

في مكان آخر، لاحظ فيني ميرتشانداني أن بب قد حشو صفوف الإدارة مع شركة الاتصالات وأنواع المشاريع. ويرى هذا كخلفية لقفل غير صحي للبائع الذي لم تفعل ما يكفي لتبقى قادرة على المنافسة، حتى في المؤسسة. واختتم

بلاك بيري قد لا (مرة أخرى) الفوز ميزات المحمول أو حروب النظام الإيكولوجي، ولكن إذا كان يمكن الحصول على شركات الاتصالات ورؤساء تقنية المعلومات مرة أخرى في مخيمها، وهذا هو وسيلة مؤكدة للبقاء على قيد الحياة، وربما تكون تزدهر.

ثم هناك مشكلة المطور. انخفض بب قبالة الرادار المطور بضع سنوات مرة أخرى كما ظهرت دائرة الرقابة الداخلية والروبوت أسهل بكثير وأكثر ودا لبناء ضد. اليوم، بب يقدم كل أنواع الحوافز والخيرات للحصول على المطورين مرة أخرى على متن القطار. الرشوة – لأن هذا هو ما كانت عليه – كانت دائما وسيلة جيدة للمطورين يغري على الأقل، ولكن إحساسي هو أنه من دون أدوات سهلة الاستخدام بجنون، والأسواق الاستهلاكية أبل / الروبوت ضخمة ستكون مغرية جدا لمتوسط ​​الخاص بك المبرمج.

إن بناء تطبيق إيباي أو سي إن إن الذي تعتبر إمكانيات تحقيق الدخل فيه ضئيلا ليس حافزا على الإطلاق. إن ما يقلقني هو أن هناك عدد قليل جدا من مطوري الجوال الذين لديهم خبرة في المؤسسة يمكنهم معرفة كيفية تحقيق الدخل في سوق أوسع. أبعد من ذلك بكثير على التمسك ببناء لمتطلبات الشركات والمؤسسات التجارية الخاصة من اتخاذ خطر اختراع شيء قطرة ميتة رائع لاسترداد متواضع أو غير مؤكد.

كما يقول المثل القديم: لم تنته حتى يغني سيدة الدهون، وبغض النظر عن التبعية القادمة من عوارض الكرسي، فقط بب يعرف حقا كيف جيدة (أو سيئة) أحدث جهودها وتشكيل. مع المؤتمر العالمي للجوال (موك) القادمة حتى نهاية فبراير، سيكون هناك الكثير من الفرص لاستكشاف هذا الموضوع أبعد من ذلك.

رد فعل تويتر على إطلاق أبل

يعمل مع اي فون 7، أبل ووتش جديدة، و إيربودس

في الآونة الأخيرة فون 7 الشائعات تشير إلى مقاومة للماء، وخيارات الألوان الخمسة

الروبوت لوكسكرين الالتفافية: جوجل بقع عيب على نيكزس 5X الهواتف

Refluso Acido